ختام ناجح لمشاركة نسائي أصدقاء المرضى بعنيزة في حملة التوعية والتثقيف بسرطان الثدي

نظمتها جمعية طهور لرعاية ومساندة مرضى السرطان ..

اختتمت وحده التوعية الصحية في الفريق النسائي بلجنة اصدقاء المرضى بعنيزة مشاركتها في حملة التوعية والتثقيف بسرطان الثدي والتي نظمتها جمعية طهور الخيرية لرعاية ومساندة مرضى السرطان بعنيزة تحت شعار (الكشف المبكر حياة) واستمر لفترة سبعة أيام وذلك في مجمع عنيزة مول التجاري.

حيث اشتملت المشاركة على ركن توعوي تثقيفي احتوى منشورات تثقيفية عن مرض سرطان الثدي وكيفية عمل الفحص الذاتي , كما تضمن الجانب الغذائي والنفسي وكيفية تعزيزهما ، وفي الركن التعريفي تم التعريف باللجنة وتقديم نبذه عن خدماتها التي تقدمها للمرضى والمجتمع إلى جانب توزيع إصدارات اللجنة على زوار المجمع.

وفي الحفل الختامي للحملة تم تكريم اللجنة بدرع تقديري تسلمه أمين عام اللجنة باسل أباالخيل , والذي تسلم أيضاً شهادة شكر وتقدير من الجمعية تقديراً لجهود اللجنة الإنسانية والمجتمعية بالإضافة إلى مشاركتها الفاعلة طيلة أيام الحملة.

عضو وحدة التوعية الصحية والمشرفة على الفعالية خزامى العليان نوهت بأن مشاركة اللجنة والتي امتدت طيلة أيام الحملة تأتي وفق خطة وحدة التوعية والتي تشمل إقامة البرامج التعريفية والتوعوية في المناسبات العامة والحملات والمناسبات الصحية العالمية وغيرها , معربةً عن جزيل الشكر والعرفان لعضوات الفريق النسائي على ما قدموه من جهود, والتي حظي معها الركن بحضور لافت من زوار المجمع , كما قدمت شكرها لإدارة ومنسوبي جمعية طهور على دعوتهم الكريمة وإتاحتهم الفرصة وتسهيل كافة الإمكانيات للمشاركة.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد