احتياج ورضا

قامت الجمعية ممثلة بعضوات قسم خدمات المرضى بزيارة دورية لمركز صحي السليمانية وذلك للوقوف على احتياجات المرضى المراجعين والقائمين على المركز، حيث تأتي هذه الزيارة ضمن خطة القسم السنوية التي تستهدف تنفيذ زيارات دورية للمنشآت الصحية والمساهمة مع جهود قطاع الصحة والمستشفيات لتوفير أفضل الخدمات للمرضى. 

نفذت الزيارة عضوات القسم الأستاذة هند المحيميدي والأستاذة لولوة الصويان والأستاذة نهلاء المرشد وكان في استقبالهم رئيسة التمريض الأستاذة فاتن القباع وقاموا بجولة على أقسام المركز، واطمأن الجميع خلال الزيارة على الخدمات التي يقدمها المركز وناقشوا مع منسوبات المركز احتياجاتهم ومتطلباتهم وسبل تطوير الخدمات. 

التقوا بعدد من مراجعي المركز للتعريف بالجمعية وخدماتها وسبل التواصل، إلى جانب مناقشتهم حول ملاحظاتهم واحتياجاتهم ومدى رضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم. 

تقديرنا لإدارة قطاع الصحة العامة ومدير ومنسوبي مركز صحي السليمانية على تعاونهم وتسهيل إجراءات الزيارة والالتقاء بالمرضى. 

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد